مجتمع رائد تايمز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مجتمع رائد تايمز

الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر

طريقه لزيادة الطول 100% مهما كان عمرك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
made in algeria

made in algeria

عضو متميز

عضو متميز
معلومات إضافية
مشاركات مشاركات : 200
•احترام قوانين المنتدى•| •احترام قوانين المنتدى•| : 100%
التقيم : 0
•السـاعـة الـان•~| :
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: طريقه لزيادة الطول 100% مهما كان عمرك    طريقه لزيادة الطول 100% مهما كان عمرك  Icon_minitimeالسبت 02 يونيو 2012, 06:26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه ابي اوضح انه زيادة الطول ممكنه بعد البلوغ حتى سن 20 وفوق اولا انا نفسي كان طولي 174 وصرت 181

بس انا بحثت وتعبت عشان اجد الحلول لمن يعانون من القصر في القامه اولا لابد ان اوضح للأمانه انه اغلب الطرق الموجوده في صفحات الانترنت كذب واولها الحبوب في الدول الاروبيه قبضوا على مجموعه من النصابين ولا حول ولا قوة الا بالله
ماهو الحد الاقصى لزيادة الطول

تختلف من شخص لأخر بس اقل شي 5سم بس معه تواصل الطرق ولا تخسرون مالكم بطرق الانترنت مثل الكيمي kimi وغيرها حبوب وكلام فاضي كله وغش ونصب واحتيال وخداع

نصيحه لا تشترون اي من هاذه المنتجات وخاصه الحبوب والكبسولات فهي اسواء شئ

أقدم لك و لجميع القراء خلاصة تجربتي (ست نصائح ذهبية) تعينك و القراءَ - بعد الله - على زيادة طول قامتك. أسألكم بالله أن تكتبوها أو تطبعوها على ورقة A4 بحبر أزرق و تقرأوها بتمعّن:

(1) خصّصي لنفسك ساعة واحدة للسباحة كل يوم. هذا نشاط مفيد جدا لنمو العظام لأن بممارسة السباحة فإن الضغط الواقع على المفاصل و الناتج عن الجاذبية الأرضية تخف بشكل كبير. بتخفيف الضغط عن العظام فإن العظام تطول بحريّة أكبر. يثبت صحة هذا النظرية دراسة ظاهرة طول قامة السباحون العالميون الذين عادة يزيد طولهم عن المترين.

(2) إلزمي رياضات القفز (كرة السلة، كرة الطائرة) ففي القفز - و أنا شاهد على هذا - أثر كبير على زيادة نمو العظام. لكن لا تجهدي نفسك و إنما عليك بالقليل الدائم (20 دقيقة يوميا)

(3) التدلي من قضيب عمودي يساعد على شدّ العمود الفقري. صفة ذلك أن تمسكي بقضيب مثبت بارتفاع مترين و فقط تتدلي و أنت تمسكين ****** و تتحملي وزن جسدك المتدلي

(4) النوم ساعات كافية ليلا أي ما يعادل 7 ساعات.

(5) لا تقصّري في شرب الكمية الطبيعية من الماء و هي لترين يوميا.

لا تيأسوا إن كان الوالدان قصيرين فقد تبيّن لي و أنا متيقّن من هذا أن طول القامة يؤثر فيه البيئة المحيطة بالشخص و نمط حياته أكثر من تأثير الجينات المورثة. الدليل على صحة ذلك ما نراه اليوم من أب و أم قصيرين يرافقهما ابنها الشاب الباسق (أي شاب بائن الطول). و اذهبوا إلى الأماكن العامة كي تتأكدوا من صحة كلامي. أيضا اسألوا أطباء النمو عن صحة هذا

و كل الحاجات ديه علشان تفرد الظهر و العضلات
منقول

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» اعرف شخصيتك من طريقه جلوسك على الكرسي!!
»  وصفات مجربة لزيادة الوزن
»  لزيادة الوزن 4 كغ في الأسبوع مجربة
» اجمل لحظات عمرك
»  اجمل لحظات عمرك