مجتمع رائد تايمز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مجتمع رائد تايمز

الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر

تخــــــلصت من التقصف بدووون ما اقــــص شعري ..... السر في الداخل.

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة بطيبتي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مشاركات مشاركات : 13
•احترام قوانين المنتدى•| •احترام قوانين المنتدى•| : 100%
التقيم : 0
•السـاعـة الـان•~| :
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: تخــــــلصت من التقصف بدووون ما اقــــص شعري ..... السر في الداخل.   تخــــــلصت من التقصف بدووون ما اقــــص شعري ..... السر في الداخل. Icon_minitimeالجمعة 25 مايو 2012, 07:18

بسم الله الرحمن الرحيم،،

الســـــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته......

اخواتي وعزيزاتي ،، بدون مقدمات...

نوع شعري :: جذوره دهنية ،، والاطراف جاافة ومكتسرة ومقصفة،، لا مو بس الاطراف ،، من فترة لاحظت ان التقصف والتكسر صعد لفوق ،، على اطوال الشعر،،

ومعاناتي اليومية :: بعد الاستحمام كنت اعاني من صعوبة التمشيط مع شعري اصلا ناعم ( بس الصبغات خربته واعترف) حتى لما احط المشط احس يعورني من كثر ما هو جاااف ،،، حتى لو كنت حاطة بلسم وسيروم، وقبل الغسل زيت، بس ماشي فايدة

الحل اللي رجع لي شعري ناعم وسهل التسريح ،، وبمعنى آخر غيره 180 درجة

هو::
مجموعة صانسيلك للشعر التالف

ولأول مرة اثق بمنتجات صانسيلك ،، وان شاء الله ماراح اغيرها،،،

طريقة الاستخدام::

اهم منتجين هم البلسم والماسك اللي في الصورة،،

اما الشامبو او الزيت ممكن تستغنين عنهم و خليج على منتجاتج اللي متعودة عليها،،،

الخطوات::

1- تكونين مزيتة شعر بالزيت اللي تحبينة،،، انا استخدمت جوز الهند ،،، وخليته من نص ساعه الى ساعه

2- تغسلينه بالشامبو ،، انا استخدمت الشامبو من مجموعه صانسيلك نفسها ،، بس يصير تستخدمين اي نوع متعوده عليه

3- بعد الشامبو حطي البلسم من صانسيلك ،، وكمية محترمة مب شوية ،،، واشطفيها بعد 3 دقايق (( ممنوع استخدام بلسم من ماركة اخرى)

4- بعد شطف البلسم ،،، نرووح للماسك المركز بزيت الزيتون والسيرامايد ،،، وتحطينه على الاماكن المقصفة ،، يعني انا مثلا حطيته على طول الشعر بس ما لامست الفروة،،،

وخلي الماسك 5 دقائق كاملة،،

واشطفي،،

وخلاص انتهينا ،، نشفي شعرج واتمتعي،،،

تخــــــلصت من التقصف بدووون ما اقــــص شعري ..... السر في الداخل.

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» السر وراء اهتمام الزوجة بالنوم على صدر زوجها